تسجيل الدخول تسجيل
Arabiyet  - مجلة المرأة العربية المعاصرة - عربيات
آخر المقالات على بريدك الإلكتروني


عالم الأم و الطفل







Diminuer la taille du texte

الشاي الأخضر يخفض الكولستيرول السيء


الشاي الأخضر يخفض الكولستيرول السيء
في سياق الأبحاث الحديثة التي قام بها مجموعة من الأطباء حول فوائد الشاي الأخضر تم إعطاء مجموعة متكونة من 1415 شخص جرعات متفاوتة من الشاي الأخضر تراوحت بين 145ملغ إلى 3000ملغ لمدة زمنية تراوحت بين 3 و 24 أسبوع و كانت النتائج مذهلة إذا أوضحت المتابعة تواجد انخفاض ملموس في مستوى الكولسترول السيئ في الدم بنسبة3% في حين أنه لم تتم ملاحظة أي تدني في نسب الكولستيرول الجيد في الدم.

و بالتالي فقد أثبت الباحثون أن احتساء الشاي الأخضر بكميات جيدة في اليوم من شأنه أن يمثل درعا وقائيا طبيعيا من الأمراض المتعلقة بزيادة الكولستيرول في الدم و هي خاصة امراض القلب و الشرايين و تجدر الإشارة أن الشاي الأخضر يحتوي طبيعيا على العديد من المواد المضادة للأكسدة و خاصة مادة البوليفينول التي تعمل على حماية الجسم من العديد من الأمراض خاصة أمراض القلب و تلك المتعلقة بالشيخوخة.

Emna B - 18/11/2011 - 12:53


في نفس الباب
< >

الاربعاء 9 ماي 2012 - 23:23 لماذا تتمايل المرأة في مشيتها ؟